Top Ad unit 728 × 90

تسلسل أحداث الظهور المقدس , حلقة1و2

تسلسل أحداث الظهور المقدس , حلقة1:
---------------------------------------------
1- خلع العرب أعنتها : أي قيام الشعوب العربية بثورات لأسقاط أنظمتها الديكتاتورية وتبقى في صراعات داخلية وهو تشبيه خلع الفرس لعنانها وانطلاقها بلا عنان فلا يمكن ايقافها بسهولة.

2- تملك الشعوب العربية لبلدانها : أي (حكم الشعوب لانفسها) أي قيام ( النظام الديمقراطي) فيها.

3- من بين الثورات الشعبية؛ ثورة سوريا على حاكمها (الأصهب) لن تنجلي تلك الثورة حتى تحدث ضربة نووية من الصهاينة على دمشق, وحدوث رجفة في دمشق على أثر تلك الضربة النووية,وتحقق علامة عمود النار والصوت المدوي من ناحية دمشق, ودخول الرايات الصفر من مغرب دمشق (حزب الله) بالبراذين ذات الشهب المحذوفة (الدبابات والمدافع..الخ).

وبالفعل حدثت هذه الضربة يوم 5-5-2013 وادت الى رجفة شعر بها كل سكان دمشق ودخل حزب الله بدباباته وسائر اسلحته.
4- حدوث فتح عظيم للشيعة : وهو الفتح السياسي الذي حصل بعد الضربة الإسرائيلية واليوم نرى أن التشيع أخذ صدى واسع وأخذ يتحالف مع القوى والعظمى ويقف بوجه قوى الإستكبار العالمي.

5- مارقة تمرق من ناحية الترك : أي إعلان اكراد سوريا استقلالهم عن الحكومة المركزية.

6- هرج الروم : حدوث مشادات بين الروم ومؤتمرات تجري بينهم لحل الأزمة السورية في زمان الموت الأحمر والموت الأبيض: الموت الأحمر (هو القتل بإخراج الأحشاء والدماء وهو ما يجري بين الأصهب والمعارضة.) والموت الأبيض ( هو القتل الذي لايخرج الأحشاء ولا يسيل الدماء, ولعله بإستخدام السلاح الكيميائي وأضرابه). وأحتمل بعض المحللين أن يكون الموت الأحمر والأبيض في أتون الحرب العالمية.

ح1
تسلسل أحداث الظهور المقدس , حلقة2:
---------------------------------------------
7- بعد تشتت المعارضة السورية يقدم الغرب مشروعا للملمة المعارضة في تشكيل (الأبقع), لكن هذا المشروع يفشل.

8- احتلال الترك للمناطق الكردية في سوريا الى الفرات.

9- استبدال المشروع الغربي الأول بمشروع غربي ثاني وهو مشروع (السفياني).

10- حدوث زلزال في دمشق يؤدي الى خسف في حرستا وخسف في الجابية وسقوط حائط مسجد دمشق الأيمن.

11- خروج السفياني عقب الزلزال في شهر رجب في سنة فردية: مجيء السفياني من أوربا ودخوله الى سوريا عن طريق الأردن من جهة قضاء درعا وهو أول دخول له الى سوريا منذ أن خرج منها منفياً.

12- يقاتل السفياني (6) أشهر في دمشق حيث يقوم بالقضاء على النواصب والإخوان المسلمين حيث يغلي أطفالهم في القدور ويبقر بطون نسائهم وينتف لحا رجالهم...الخ.

13- في شهر محرم ينطلق لتحرير الشمال السوري من الأتراك في معركة قرقيسيا.

14- يرسل السفياني جيشين احدهما الى العراق والآخر الى السعودية, وهنالك يموت عبد الله ملك الحجاز وصاحب ضمانة الإمام الصادق عليه السلام.

ح2

تسلسل أحداث الظهور المقدس , حلقة1و2 Jond313 on 8:22:00 ص 5
قال رسول الله صلى الله عليه وآله : طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي وهو يأتم به في غيبته قبل قيامه ويتولى أولياءه ويعادي أعداءه ذاك من رفقائي وذوي مودتي وأكرم امتي علي يوم القيامة أعجبني !
730 2230 لبيك يا قائم آل محمد
تصميم و تعديل : alhussein.iq
يتم التشغيل بواسطة Blogger.