Top Ad unit 728 × 90

الرد الرادع على الدجال احمد كاطع الملقب زورا باليماني

الرد الرادع على الدجال احمد كاطع الملقب زورا باليماني :
-------------------------------------------------------------
نص وصية احمد الحسن المزعومة :

عن أبي عبد الله الحسين بن علي بن سفيان البزوفري ، عن علي بن سنان الموصلي العدل ، عن علي بن الحسين ، عن أحمد بن محمد بن الخليل ، عن جعفر بن أحمد المصري ، عن عمه الحسن بن علي ، عن أبيه ، عن أبي عبد الله جعفر بن محمد ، عن أبيه الباقر ، عن أبيه ذي الثفنات سيد العابدين ، عن أبيه الحسين الزكي الشهيد ، عن أبيه أمير المؤمنين عليه السلام قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم - في الليلة التي كانت فيها وفاته - لعلي عليه السلام : يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة . فاملا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال :
يا علي إنه سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم إثنا عشر مهديا ، فأنت يا علي أول الاثني عشر إماما سماك الله تعالى في سمائه: عليا المرتضى ، وأمير المؤمنين ، والصديق الاكبر ، والفاروق الاعظم ، والمأمون ، والمهدي ، فلا تصح هذه الاسماء لاحد غيرك.
يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيهم وميتهم ، وعلى نسائي : فمن ثبتها لقيتني غدا ، ومن طلقتها فأنا برئ منها ، لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة ، وأنت خليفتي على أمتي من بعدي فإذا حضرتك الوفاة فسلمها إلى ابني الحسن البر الوصول ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابني الحسين الشهيد الزكي المقتول ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه سيد العابدين ذي الثفنات علي ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد الباقر ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه جعفر الصادق ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه موسى الكاظم ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه علي الرضا ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد الثقة التقي ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه علي الناصح ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه الحسن الفاضل ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد المستحفظ من آل محمد عليهم السلام . فذلك اثنا عشر إماما ، ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا ، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين (وفي مصادر اول المهديين) له ثلاثة أسامي : اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد ، والاسم الثالث : المهدي ، هو أول المؤمنين.
كتاب الغيبة للشيخ الطوسي رحمه الله الصفحة 150.

من نفس وصية الدجال احمد الحسن نستطيع ان نرد عليه بالنقاط التالية :

1- قال : ((فلا تصح هذه الاسماء لاحد غيرك.))
ان اسم المهدي من المسلمات لدى الشيعة انه اسم للامام محمد بن الحسن عج وكذلك ورد في خاتمة الوصية المزعومة ((ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا)). فما هذا التناقض؟!! كيف لا يصح تسمية احد غير الامام علي عليه السلام بهذا الاسم ثم يثبت تسميته للامام محمد ابن الحسن عج واثنا عشر مهديا من بعده؟!!.
وحيث نجد ان الوصية المزعومة اجرت اسم او لقب المهدي مجرى لقب أمير المؤمنين الذي ثبت انه لا يصح لغير علي ابن ابي طالب حتى ابناءه المعصومين لا يصح لهم ذلك. وقد وردت 9 روايات في هذا الشأن تجدها على الرابط التالي : (http://www.imamali-a.com/?part=557)).

2- ورد في الوصية المزعومة : ((فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد المستحفظ من آل محمد عليهم السلام . فذلك اثنا عشر إماما)).
محمد المستحفظ المقصود به الامام الحجة عج ووصف المستحفظ يعني انه حافظ للأمر غير قائم به ومن سوف يقوم بالأمر هو من سيخلفه بعد موته!!. وهذا خلاف ما هو مشهور ومسلم به لدى الشيعة من كون الامام محمد ابن الحسن الحجة الامام الثاني عشر من أئمة الشيعة هو القائم بالأمر وليس مجرد مستحفظ كبقية ابائه المعصومين عليهم السلام!!.

3- ورد في الوصية المزعومة : ((فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المقربين)).
وهو الذي يزعمون انه احمد الحسن اليماني!!!.
وهنا يوجد تناقضان :

أ- وفق الوصية يجب ان يكون الامام محمد بن الحسن المنتظر عج ميت!!!.
لان الوصية لدى احمد الحسن ابنه المزعوم وهي تقول اذا حضرته الوفاة – أي ابيه المهدي عج – فليسلمها له. فإذا كانت الوصية عند احمد الحسن الدجال فالمهدي بالضرورة وفق مقتضى الوصية ميت!!!.
فكيف يموت الامام المهدي عج قبل خروجه؟!!!. وكيف يكون احمد الحسن داعيا للمهدي وهو ميت؟!!!.
وحتى جماعة احمد الحسن الدجال لن يتجرأوا ان يقولوا ان الامام الثاني عشر محمد بن الحسن المهدي ميت!!!.
لان دعوتهم سيقضى عليها.

ب- اذا كانت الوصية لا يعرف بها احد الا المعصومون عليهم السلام وهي تُسلم من معصوم الى خلفه من المعصومين عند حضور الوفاة فكيف ذكرها الشيخ الطوسي في كتابه في سندها عن سلسلة رجال غير معصومين عن الحسين بن علي ابن ابي طالب عن ابيه عليهم السلام فهل هؤلاء الرجال يعرفونها ووصلت الى الطوسي عبرهم ولا يعرفها الائمة المعصومين؟!!!
ما هذه الخزعبلات السخيفة التي تصدر من هؤلاء الدجالين؟!!!. اعاذنا الله واياكم من الخطأ والزلل.
نسألكم الدعاء.

احمد الحسن اليماني

الرد الرادع على الدجال احمد كاطع الملقب زورا باليماني Jond313 on 4:07:00 ص 5
قال رسول الله صلى الله عليه وآله : طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي وهو يأتم به في غيبته قبل قيامه ويتولى أولياءه ويعادي أعداءه ذاك من رفقائي وذوي مودتي وأكرم امتي علي يوم القيامة أعجبني !
730 2230 لبيك يا قائم آل محمد
تصميم و تعديل : alhussein.iq
يتم التشغيل بواسطة Blogger.