Top Ad unit 728 × 90

مـَـــــــن #هـــو #صاحــــب #النفـــس #الزكيــــــــــة

1--نفسٌ زكية تُقتل في ظهر الكوفة في سبعين من الصالحين ، ولم‌يُحدد الوقت بينه وبين ظهورالإمام سلام الله عليه .
2--ونفسٌ زكية يقتل مع أخته في المدينة عند دخول الجيش السفياني ، يُقتل قبيل دخول جيش السفياني .
3---والنفس الزكية الأساسي: في مكة قبل ظهور الإمام سلام الله عليه بأسبوعين ، وهو شاب حسني إسمه محمد بن الحسن يرسله الإمام(ع) برسالة ليقرأها في الحرم المكي ، فيقتلونه في المسجد !
فإذا قتلوه لم يبق لهم في الأرض عاذر ولا في السماء ناصر . وليس بينه وبين ظهور الإمام سلام الله عليه إلا خمسة عشر ليلة فقط . في كمال الدين ، عن صالح مولى بني العذراء قال : سمعت أبا عبد الله الصادق (ع) يقول : ليس بين قيام قائم آل محمد وبين قتل النفس الزكية إلا خمس عشرة ليلة . . ___(كمال الدين 2/ 649).
وعن عمار بن ياسر أنه قال : إن دولة أهل بيت نبيكم في
آخر الزمان ولها أمارات . . . وإذا رأيتم أهل الشام قد اجتمع أمرها على ابن أبي سفيان فالحقوا بمكة ، فعند ذلك تقتل النفس الزكية وأخوه بمكة ضيعة فينادي مناد من السماء : أيها الناس إن أميركم فلان ، وذلك هو المهدي الذي يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً ) . .
____________________
الإرشاد / 360 ، وغيبة الطوسي / 271 ، وإعلام الورى / 427 ، وكشف الغمة : 3 / 250 . .. المعجم الموضوعي لأحاديث الإمام المهدي(ع) 333 ).
________________________________________________
لكن المراد من النفس الزكية التي يكون قتلها قريباً من ظهور الإمام الموعود هي النفس الزكية التي تقتل في مــــــــــــكة المـــــــــــــكرمة بين الركن والمقام
..

النفس الزكيه
مـَـــــــن #هـــو #صاحــــب #النفـــس #الزكيــــــــــة Jond313 on 11:37:00 ص 5
قال رسول الله صلى الله عليه وآله : طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي وهو يأتم به في غيبته قبل قيامه ويتولى أولياءه ويعادي أعداءه ذاك من رفقائي وذوي مودتي وأكرم امتي علي يوم القيامة أعجبني !
730 2230 لبيك يا قائم آل محمد
تصميم و تعديل : alhussein.iq
يتم التشغيل بواسطة Blogger.