Top Ad unit 728 × 90

تغيير القدر

تغيير القدر 
-------------
في هذا اليوم بأذن الله سوف نتناقش بموضوع غاية في الاهميه الا وهو تغيير القدر ، عندما أُفتعلت نار الفتنه في بلاد الشام (سوريا) وبدأ الناس ينقسمون الى فريقين في حساب هذه الفته الاول وهم شيعة اهل البيت (ع) اذ تأملوا ان تكون هذه الفتنه التي وعدنا بها امامنا الصادق اذ قال الفرج وكل الفرج عن خراب الشام و فريق اخر ان هم كالانعام بل اضل سبيلا من الفريق السلفي اذ بدأوا بالتوافد من شتى بقاء الارض من السعوديه او دول الخليج ....الخ و الهدف هو خلق حاك سوريا بشار الاسد لانه علوي المذهب وينسبوه الى الشيعه وله دوره في مساندة حزب الله في حربه ضد اسرائيل وكما ان الكل يعلم فأن اساس الفتنه اُفُتعلت من ملوك السعوديه العملاء لاسرائيل وكذلك مشايخهم السلفيه اولاد ابن تيميه .

وهنا جاء سؤال جداً مهم لماذا تدخل حزب الله في حرب جميع الشيعه تقريباً يعلمون ان نهايتها ستصل الى خلع بشار الاسد وحكم السفياني من بعده فهل اشترك حزب الله في معركة خاسره ام ماذا 
(عن أبي جعفر الباقر عليه السلام قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: إذا اختلف الرمحان بالشام لم تنجلِ إلا عن آية من آيات الله .. الى أن قال: فإذا كان ذلك فانظروا إلى أصحاب البراذين الشهب المحذوفة، والرايات الصفر تقبل من المغرب حتى تحل بالشام، وذلك عند الجزع الأكبر والموت الأحمر. فإذا كان ذلك فانظروا خسف قرية من دمشق يقال لها حرستا، فإذا كان ذلك خرج ابن آكلة الأكباد من الوادي اليابس). (1) 

فمن الروايه اعلاه نجد ان حزب الله سيكون له دوره في فتنة الشام وذلك عند اختلاف الرمحان (الاصهب والابقع) وسيكون اقبالهم على براذين الشهب المحذوفه البراذين هنا جمع برذون وهو الخيل التركي وقد يكون لونها مشهب او من الشهاب كالشراره او النار او غيرها .

وقد قال سيد الكائنات (ص) ان هذه البراذين ليس لها ذيل و لا اذن اي تعبير الخيول مجرد تعبير رمزي والمقصود ههنا الدبابات او الهمرات .

نعود لسؤالنا ما سبب دخول حزب الله الى سوريا ؟

اجاب على هذا السؤال قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي عندما قال "قتال حزب الله في سوريا غير القدر"

لا يظن الكثيرون ان حزب الله قد وضع حدا لخروج السفياني فهو من العلامات الحتميه :



عن الامام الصادق (ع) قال : (قبل القائم (ع) خمس علامات محتومات اليماني و السفياني و الصيحة وقتل النفس الزكية و خسف بالبيداء) (2)

«إن أمر القائم حتم من الله، وأمر السفياني حتم من الله، ولا يكون قائم إلا بسفياني» (3)
اذاً السفياني من المحتوم و تدخل حزب الله قد اضعف من السفياني فعندما يخرج السفياني سيكون ضعيفاً وهذا ما قصدة السيد علي خامنئي فقد تسبب تدخل حزب الله بهلاك عدد كبير من الشذاذ الذين كادوا ليلتحقوا بالسفياني عند خروجه الا ان تدخل حزب الله قد وضع الحد لهذا .

في العراق :
-----------
وهذا ما اريد ان اصل اليه جميع الباحثين والمطلعين على احداث عصر الظهور الشريف يعلمون ان السفياني سيبطش بالعراقيين وسيرتكب مذابح ومجازر في بغداد والنجف خاصةً .

وقد ذكرنا سابقاً في موضوع ((وكفى بالسفياني نقمة لكم من عدوكم)) (4) سبب وصول السفياني بسهوله الى بغداد اذ قلنا ان الاشتباه الذي سيقع في كدد كبير من الشيعه في ان السفياني بطل قومي لانه انهى وجود عدونا الا وهو داعش والنصره بعدما اقتتلوا فيما بينهم (5)
وهذا تعبير الامام الصادق (ع) وكفى بالسفياني نقمة لكم من عدوكم اي انه سيكون نقمة لنا على عدونا (لنقمه عكس النعمه ) فهو سيقتلهم لانه ليس ناصبياً اي لا ينتمي الى مذهبهم وهذا ما عبر عنه امامنا صلوات الله عليه عندما قال لو ان الفاسق لو قد خرج ...الخ و الفاسق هو من ينتقل من مجموعه الى اخرى .

فالسفياني عندما يقتل داعش فهو لا يقتلهم نصرة لمذهبه العلوي و انما هو لسببين :

1-اولا : انهم يشكلون خطرا ارهابيا على دولته المتمثله بالكور الخمس (سوريا والاردن ) والذي يحاول لاحقا ان يضم العراق الى دولته .

2-ان السفياني من بني كلب كما ذكرنا سابقا (6) وانه سيقاتل بني قيس بسبب العداء التاريخي لبني كلب مع بني قيس(7) وان هذا التعصب الاعمى سيقودهم الى حرب جديده كما هي الحروب السابقه .

أذاً فما العمل ؟!
---------------
انا الان انقل بين يديك رسالة تحذير وايقاظ ضمير فكلنا عندما قرأنا في الروايات الشريفه والصحيحه ان السفياني سيرتكب مجازر في بغداد والنجف اخذنا في بالنا شيء الا وهو ان هذا الامر محتوم .

نعم السفياني محتوم لكن بطشه يمكننا نحن نغييره و بأمكاننا ان نمنعه من ارتكاب المذابح او على الاقل تقليل من الجرائم التي سيرتكبها وهذا الامر مشروط بعاملين :

1-البصيره في موضوع الامام المهدي (عج) : فكما ذكرنا سابقا فأن الطامة الكبرى هي اشتباه الشيعه فقد اخذوا صورة عن السفياني انه ناصبي وبينما هو عكس ذلك فهو قومي فاشي فعندما يقتل السفياني داعش فأنه سيتراءى للشيعه بأنه بطل قومي بينما هو عكس ذلك تماماً
وعندما تحاول اقناع الناس بأنه هذا هو السفياني لن يصدقوك كيف يكون السفياني وقد انهى وجود داعش تماما في العراق وهو يُقاتل اعدائنا ؟! فلو اخذنا حذرنا من هذا الموضوع فأننا سنتجتازه بنجاح .

2-الاستعداد العسكري : وهذا ما تحاول المرجعية الرشيده ترسيخه فينا فعندما دعت الطلاب الى التدريب في حمل السلاح اثناء العطله الصيفيه الامر لم يأتي اعتباطاً ولكننا في وقت لاحق سنواجه جيش السفياني فيكيف سنواجهه ان لم يكن لدينا رجال يحملون السلاح ويقاومونه ؟! .

وهل يتغيير كلام الحديث للمعصوم في كتبنا :
----------------------------------------------
قبل ان ابدأ بالجواب دعونا نمر على قصه نستخلص منها عبره غاية في الاهميه :

يحكى ان كان في زمن الحاكم العباسي المستعصم بالله ان كانت هنالك امرآة وقت في الاسر في مدينة عموريه بيد الروم فأخذت تنادي ((وا معتصماه)) وقد وصل خبر استنجادها بالمعتصم للمعتصم فأخذ المعتصم يفكر هل اذا خاض الحرب ضد الروم سينتصر بالحرب ام يُهزم فجمع المنجمين وعلماء الفلك وقال افتوني بعلمكم هل انتصر في الحرب ام اخسر ؟! 

اجابوه بأنه سيُهزم اذا ما حاول محاربة الروم ، فتردد المعتصم بالله بالخروج لتحرير المرآة والمدينه الا انه عدل عن قراره بعدما كانت الاخبار تصل اليه مرارا وتكرارا بأن الروم قد عاثوا في الارض فساداً وان بعض الروم قد تحرش بالامرآه وامسكلها من جلبابها وهي تنادي وآ معتصماه .

فأخذ بالزحف بجيشه الكبير نحو مدينة عموديه وقد كان النصر من حليفه وتمكن من تحرير تلك الامرآة .

وقد قال الشاعر ابو تمام (رحمه الله) في بائيته المشهوره :

السيف أصدق انباء من الكتب ************** في حده الحد بين الجد واللعب

ما اريد قوله ان اهل بيت النبوه (ع) قد حرصوا على ذكر علامات الظهور واحداث عصر الظهور فها هم هنا يخبرونا بالمجازر التي ستقع و يصفون لنا السفياني فقط لانهم حريصون علينا ويريدون من الاستعداد لمواجهة جيش السفياني فلو تم لنا الاستعداد العسكري والفكري لغيرنا القدر كما غيره حزب الله بعيدا عن الكتب،

نعم نحن نأخذ بكتب اهل البيت لكن كل ما ارادوا توضيحه هو ان السيف اصدق انباءاً من الكتب فهم يحثونا على تجهيز جيش مُدرب وعساكر شجاعه ومثقفه لا تغرها شخصية السفياني الخداعه عندئذ سيمكن لنا النصر عليه ولن تحدث تلك المجازر التي يرتكبها في بغداد والعراق .

سائلين الله تعالى ان يوفقنا الله واياكم لنصرة امام زماننا وان يخلصنا من الفتن وشرورها 

------
موقع جند المهدي :http://jundal-mahdi.blogspot.com/2015/07/Destiny.html
1-غيبة النعماني/305
2-المصدر الزام الناصب في اثبات الحجة الغائب ج 2 ص 119
3-(راجع قرب الإسناد للحميري القمي: ص374. بحار الأنوار للمجلسي: ج52، ص182. مسند الإمام الرضا للشيخ عزيز الله عطاردي: ج1، ص217).
4-عن الإمام الباقر عليه السلام : 
( وكفى بالسفياني نقمة لكم من عدوكم، وهو من العلامات لكم، مع أن الفاسق لو قد خرج لمكثتم شهراً أو شهرين بعد خروجه لم يكن عليكم منه بأس، حتى يقتل خلقاً كثيراً دونكم ....) البحار:52/141 (رابط الموضوع :http://goo.gl/jNPp9v) 
5-إختلاف الرايات السود وحصول زلزال دمشق وخروج السفياني (رابط الموضوع على موقع جند المهدي : http://goo.gl/BKqaHp)
6-http://goo.gl/O1EW7D قبيلة بني كلب في صدر الاسلام
http://goo.gl/2gTT7B تاريخ قبيلة بني كلب
7-http://goo.gl/7BnKalالصراع الكلبي القيسي
وا معتصماه





تغيير القدر Jond313 on 12:42:00 م 5
قال رسول الله صلى الله عليه وآله : طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي وهو يأتم به في غيبته قبل قيامه ويتولى أولياءه ويعادي أعداءه ذاك من رفقائي وذوي مودتي وأكرم امتي علي يوم القيامة أعجبني !
730 2230 لبيك يا قائم آل محمد
تصميم و تعديل : alhussein.iq
يتم التشغيل بواسطة Blogger.