Top Ad unit 728 × 90

التحالفات الدولية و نزول الترك الجزيرة

التحالفات الدولية و نزول الترك الجزيره :

كنا قد تحدثنا في مواضيع سابقه عن نزول الترك سوريا او الجزيره وكانتا بعنوان قيام الدولة الناصبية في حمص ودخول الترك الى سوريا و  دخول الجيش التركي الى سورية  .

وكانت الاحداث المعاصره تنبأنا بان تركيا الحاليه ستدخل سوريا و تزامناً مع تحالف روسيا القيصرية مع العراق و سوريا و إيران والصين توقع الجميع ان يكون المقصود بالترك هم الروس وهذا غير صحيح لان:
1-الروايات وصفتهم بأخوان الترك لان الترك الاصليون هم اهالي دولة تركمانستان و ما جاورها واخوان الترك هم اتراك تركيا (كما قال الشيخ جلال الدين الصغير)

2- تسلسل علامات الظهور يكون بالشكل الاتي :زلزال الشام ثم الحرب العالمية الثالثة ثم الاحتلال التركي ثم مارقة الروم في رملة فلسطين ثم السفياني. 

ولو فرضنا ان التدخل الروسي الحالي هو المقصود به في الروايات فينبغي ان يحدث زلزال الشام يتبعه نشوب الحرب العالمية الثالثة ثم التدخل التركي .


تتحدث الروايات عن ان السفياني سيخوض معارك ضد الترك لاستعادة الشمال السوري الكردي و ستنأمل معاً بعض الروايات بغض النظر عن سندها : 


1-الملاحم بينكم حتى تأتيكم الرايات السود ثم يخرج عليكم الترك فيقاتلونهم فيقتلونهم ثم لا تجف برادع دوابكم حتى يخرج أهل المغرب)
وفي الرواية:
( لا تزال الرايات السود ظاهرة على من ناوأهم حتى تدخل الترك من باب أرمينية)
وفي الرواية:
(إذا خرج الترك على أصحاب الرايات السود فقاتلوهم لم تجف براذع دوابهم حتى يخرج أهل المغرب).

قال ابن عياش فأخبرني عتبة بن تميم التنوخي عن الوليد بن عامر اليزني عن يزيد بن خمير عن كعب قال ( ترد الترك الجزيرة حتى يسقوا خيولهم من الفرات فيبعث الله عليهم الطاعون فيقتلهم فلا يفلت منهم إلا رجل واحد). قال ابن عياش وأخبرني عبد الله بن دينار عن كعب قال
( ينزلون آمد ويشربون من الدجلة والفرات يسعون في الجزيرة وأهل الإسلام في تلك الجزيرة لا يستطيعون لهم شيئا فيبعث الله عليهم الثلج فيه صر وريح وجليد فإذا هم خامدون فيرجعون فيقولون إن الله قد أهلكهم وكفاكم العدو ولم يبق منهم أحد قد هلكوا من عند آخرهم ) . كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\ باب بني العباس

نلاحظ من الروايات اعلاه ان الترك يدخلون الشام و بالتحديد من ارمينيا و انهم سيقاتلون اصحاب الرايات السود ( داعش) ثم يستمروا بالتقدم الى ان يعجز الناس عن مناوئتهم فيبعث الله عليهم الثلج فيه صر وريح و جليد فيكفينا الله شرهم كما تتحدث الروايه انهم يصلوا الى نهري دجلة و الفرات اي العراق 


نختصر الموضوع بمجموعة من الروايات الوارده لضيق الوقت و نترك لكم تحليلها :
2-الإمام الباقر عليه السلام: ( إلزم الأرض لا تحركن يدك ولا رجلك أبدا، حتى ترى علامات أذكرها لك في سنة وتر، مناديا ينادي بدمشق، وخسف بقرية من قراها، ويسقط طائفة من مسجدها، فإذا رأيت الترك جازوها فأقبلت الترك حتى نزلت الجزيرة، وأقبلت الروم حتى نزلت الرملة، وهي سنة اختلاف في كل أرض من أرض العرب (المغرب). وإن أهل الشام يختلفون عند ذلك على ثلاث رايات: الأصهب والأبقع والسفياني، .. ). معجم أحاديث الامام المهدي ج5: ص 20 الحديث 1452 (37 مصدر).
3-عن جابر بن يزيد الجعفي قال: قال أبو جعفر محمد بن علي الباقر عليهما السلام، ( يا جابر الزم الأرض ولا تحرك يدا ولا رجلا حتى ترى علامات أذكرها لك إن أدركتها: أولها: اختلاف بني العباس وما أراك تدرك ذلك، ولكن حدث به من بعدي عني، ومناد ينادي من السماء، ويجيئكم الصوت من ناحية دمشق بالفتح، وتخسف قرية من قرى الشام تسمى الجابية، وتسقط طائفة من مسجد دمشق الأيمن، ومارقة تمرق من ناحية الترك، ويعقبها هرج الروم، وسيقبل إخوان الترك حتى ينزلوا الجزيرة، وسيقبل مارقة الروم حتى ينزلوا الرملة، فتلك السنة يا جابر فيها اختلاف كثير في كل أرض من ناحية المغرب ….) . معجم أحاديث الامام المهدي ج5: ص 20 الحديث 1452 (37 مصدر).

4-حدثنا نعيم ثنا أبو المغيرة عن ابن عياش عن أبي وهب الكلاعي عن بسر عن حذيفة قال لأهل الكوفة ( يخرجنكم منها قوم صغار الأعين فطس الأنف كأن وجوههم المجان المطرقة ينتعلون الشعر يربطون خيولهم بنخل جوخا قرب مسجد الكوفة ويشربون من فرض الفرات). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص287.

5-حدثنا بقية بن الوليد والحكم قالا أنا صفوان بن عمرو عن شريح بن عبيد عن كعب قال ( كأني أسمع خفق جعاب الترك بين الأغلة وبارق ). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص 127
قال حدثنا نعيم قال ثنا ابن عيينة عن الزهري عن سعيد بن المسيب عن أبي هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوما كأن وجوههم المجان المطرقة ولا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوما نعالهم الشعر). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص289 و 288.

6-حدثنا نعيم ثنا ابن وهب عن ابن لهيعة أن الأعرج حدثه عبد الرحمن عن أبي هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا الترك حمر الوجوه صغار الأعين فطس الأنف كأن وجوههم المجان المطرقة) . كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص287.

7-قال حدثنا نعيم قال ثنا ابن عيينة عن أبي الزناد عن الأعرج عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوما ذلف الأنوف صغار الأعين كأن وجوههم المجان المطرقة). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص288.

بإسناد آخر، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله ( لا تقوم الساعة حتى (قريبا بين يدي الساعة) تقاتلوا قوما نعالهم الشعر، يتخذون الدرق جننا، صغار الأعين عراض الوجوه، كأن وجوههم المجان المطرقة ). الملاحم والفتن لابن طاووس حديث ٣٨٨ - ص267

*اغلب الروايات اعلاه من مصادر العامه و هي من كتاب الملاحم والفتن لنعيم ابن حماد

8- الإمام زين العابدين عليه السلام: - ( إذا ملأ هذا نجفكم السيل والمطر، وظهرت النار في الحجاز والمدن (الحجارة والمدر)، وملكت بغداد الترك (التتر)، فتوقعوا ظهور القائم المنتظر). معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 200 الحديث 721 (5 مصدر).

 


9-حدثنا الوليد بن مسلم أخبرني من سمع رسول الوليد بن يزيد إلى قسطنطين سمع الوليد بن يزيد يقول ( إذا خرج الترك على أصحاب الرايات السود فقاتلوهم لم تجف براذع دوابهم حتى يخرج أهل المغرب. ) . كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص 155

عن الامام علي عليه السلام : ( سيحيط بالزوراء علج من بني قنطوراء بشر قد سلبت الرحمة من قلوبهم فيذبحون الابناء ويستحلون النساء ويل للزوراء من بني قنطورا! لكأني اشاهد دماء الفروج بدماء اصحاب السروج وتحرق نارهم الشام فوالاها لحلب من حصارهم ويهدون حصون الشامات ولا يبقى الا دمشق ونواحيها وتراق الدماء بمشارفها واعاليها ثم يدخلون بعلبك بالآمان وتحل البلايا في انحاء لبنان فكم من قتيل في القفر وكم من اسير ذليل بجانب النهر فهناك تسمع الاعوال وتصحب الاهوال فاذا اتاهم الحين الاوجر وثب عليهم العدو الاقطر وهو رابع العلوج المنقر فيسوقهم سوق الهجان وينكص شياطينهم في ارض كنعان ويقتل جيوشهم العصف ويحل بجمعهم التلف ...). الزام الناصب ص 206 \ وبشارة الاسلام ص 56 و57 \ الزام الناصب ص 211 بتفصيل وص204 وبشارة الاسلام ص 83

ومن خطبة نسبت الى الامام علي عليه السلام تسمى التطنجية بسند ضعيف (.. وكم يجري في العالم أعجوبات وكم فيه آيات لا لمزية وأكثر العلامات بني قنطور وملكهم العراق وأطراف الشام تفتيكم ضوية تفتيكم النساء المخدرات، أنا أكثرهم علما وأعظمهم حلما وذلك تقدير العزيز الحكيم، ثم يملك الأناباط الأفكة والأعراب المناسبة في فلك البصرة حتى واسط وأعمالها إلى الأهواز وأظلالها وأول خراب العراق، في أيامهم يكثر البلاء العظيم والقحط الشديد ثم يجري في عدد ذلك عجائب وأي عجائب .. ). معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 27 الحديث 581 (2 مصدر)

في خطبة لامير المؤمنين ع ..( ألا إن في المقادير من القرن العاشر سيحبط علج بالزوراء من بني قنطور بأشرار وأي أشرار وكفار أي كفار وقد سلبت الرحمة من قلوبهم وكلفهم (كفلهم) الأمل إلى مطلوبهم فيقتلون الأيكة (الابله) ويأسرون الأكمه ويذبحون الأبناء ويستحيون النساء ويطلبون شذاذ بني هاشم ليساقوا معهم في الغنائم وتستضعف فتنتهم الإسلام وتحرق نارهم الشام فواهاً لحلب من حصارهم وواهاً لخرابها بعد دمارهم وستروى الظباء من دمائهم أياما وتساق سباياهم فلا يجدون لهم عصاما، (ثم تسير منهم جبابرة مارقين وتحل البلاء بقرية فارقين ) وسيهدون حصون الشامات ويطيفون ببلادها الآفات فلم يبقى إلا دمشق ونواحيها ويراق (تراصق) الدماء بمشارقها وأعاليها ثم يدخلونها وبعلبك بالأمان وتحل البلايا بنواحي البنيات فكم من قتيل بالفقر واسير بجانب النهر( قتيل يقطر الأغوار وكم من أسير ذليل من قرى الطومار) فهنالك تسمح الأعوال وتصحب الأهوال فإذاً لا تطول المدة حتى يخلق من امرهم الجدّه .. ). الزام الناصب ج2

فيما نذكره من كتاب الفتن للسليلي عن كعب في الملاحم بالبصرة. وهو طويل نقتصر منه على حديث بني قنطوراء. ٣٨٢ – قال ( ويخرق أكبرها براية ودعوة تخالف الرايات والدعوات، فيسير قوم عراض الوجوه صغار الأعين يقال لهم: بنو قنطوراء بن كنكر، فيجلون أهلها إلى منابت الشيح، ثم تداعى العرب بآبائها، فيكون لهم غير وقعة، ثم إن السباع لتخترق في الطريق من قلة من بها من الناس، ثم يكون خسف وقذف وزلازل ببغداد، وهي أسرع الأرضين خرابا، ثم يبتدئ الخراب بمصر، فإذا رأيت الفتنة بالشام فالموت الموت، ويتحرك بنو الأصفر، فيصيرون إلى بلاد العرب، فتكون بينهم وقائع) . ملاحم والفتن لابن طاووس باب 50 ص 263 حديث 382

(فيما نذكره من كتاب الفتن للسليلي من حديث اهل البصرة مع بني قنطورا عن عبد الرحمان بن ابي بكر عن ابيه قال: ( ذكر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ارضا يقال لها البصرة الى جنبها نهر يقال له دجلة ونخل كثير فينزل بهم بنو قنطورا فيفترق الناس فرقة تلحق باصلها فيهلكون وفرقة تاخذ علي نفسها فيكفرون وفرقة يجعلون ذراريهم خلف ظهورهم يقاتلون، قتلاهم شهداء، يفتح الله علي ايديهم / في صيغة اخرى / يوشك ان ينزل بكم بنو قنطورا ينزلون بشاطيء دجلة فيربطون بكل نخلة فرسا فيخرجوكم حتى يلحقونكم بركبة والثني قال فقلنا: ما بنو قنطورا؟ قال: فقال الله اعلم اما الاسم فهكذا نجد في الكتاب، واما النعت فنعت الترك..) . ملاحم والفتن لابن طاووس باب 43 ص 256 حديث 374 (6 مصدر)

وذكر أنه وجد على ظهر كتاب تأريخه سنة ست و خمسين وخمسمائة، وكان مخرما، يقول فيه ما نقل من أحكام جاماسب الحكيم من الفارسية إلى اللفظ العربي ( إن القرانات القمرية اثنا عشر قرانا كل قران ستون سنة، وفي كل ثلاث مثلثات يقع للعالم حكم، وفي القران العاشر عند انتهائه ودخول أمد يسير من القران الحادي عشر يظهر بنو قنطوراء، وتملك العباد، وتخرب البلاد، فإذا كان انتهاء الحادي عشر قتل بنو قنطوراء بني الأصفر، وملكوا الزوراء، وذهبت بيضة الاسلام، وملكوا على الدنيا كافة شرقا وغربا، وإذا كان الثاني عشر - وهو آخر القرانات القمرية المحكوم عليها – تضمحل الأديان كلها في الدنيا كلها، وإذا كان ذلك ظهر الخائف، وهو ابتداء دولته، وأول التاريخ المذكور، وآخر التاريخ الأول، ونزل عيسى من السماء، وتجدد الأديان، ويعبد الرحمن، أعاذنا الله من تلك الأوقات من السماء، وتجدد الأديان، ويعبد الرحمن، أعاذنا الله من تلك الأوقات الرديئة، وكفانا من البلايات، ...) . الملاحم والفتن لابن طاووس ص 367

حدثنا نعيم ثنا أبو المغيرة عن ابن عياش عن جعفر بن الحارث عن محمد بن إسحاق عن محمد بن إبراهيم عن أبي سلمة بن عبد الرحمن قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ليهبطن الدجال جور وكرمان في ثمانين ألفا كأن وجوههم المجان المطرقة يلبسون الطيالسة وينتعلون الشعر). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص 414

اما التحالف الدولي الروسي فقد تم تشكيلة لغرض ضرب مصالح امريكا في الشرق الاوسط حيث ان امريكا كانت و لازالت تمد نفوذها في المنطقه بأستخدام ادواتهم من السعودية وداعش و باقي التنظيمات الارهابيه .
و التنافس هذا بين الدول الكبرى من مبشرات الحرب العالمية الثالثة 

 نزول الترك الجزيرة




التحالفات الدولية و نزول الترك الجزيرة Jond313 on 12:54:00 ص 5
قال رسول الله صلى الله عليه وآله : طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي وهو يأتم به في غيبته قبل قيامه ويتولى أولياءه ويعادي أعداءه ذاك من رفقائي وذوي مودتي وأكرم امتي علي يوم القيامة أعجبني !
730 2230 لبيك يا قائم آل محمد
تصميم و تعديل : alhussein.iq
يتم التشغيل بواسطة Blogger.